صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - طائرة ميج29

الأحد, 06-نوفمبر-2011
الراي الثالث/صنعاء -
قالت مصادر في المعارضة اليمنية ان العشرات من العسكريين في سلاح الجو اعتقلوا خلال الايام الماضية على خلفية اتهامهم بالتورط في عمليات تفجير اربع طائرات عسكرية في قاعدة الديلمي.

ومن بين المعتقلين عدد من الضباط وصف الضباط من قوة قاعدة الديلمي الواقعة بالقرب من مطار صنعاء الدولي. يأتي هذا فيما نفى الجيش المنشق المؤيد للثورة بقيادة اللواء علي محسن صالح صلته بالهجمات المذكورة.

وقال ان العمليات التي استهدفت تفجير ثلاث طائرات مقاتلة وطائرة مروحية تمت داخل القاعدة، وليس كما زعمت السلطات بقصف من قبل القوات المؤيدة للثورة، وان السفير الاميركي جيراليد فيرستاين اكد ذلك خلال لقائه باللواء علي محسن صالح.

يأتي هذا، فيما كشف حزب الاصلاح الاسلامي المعارض عن ان شحنة من الاسلحة يعتقد انها روسية الصنع افرغت مساء الجمعة في ميناء الحديدة - غرب البلاد - وسط اجراءات مشددة.

وقال ان الشحنة الجديدة استوردها نظام صالح اخيرا تشمل صواريخ وقنابل وذخائر دبابات ومدفعية ثقيلة، اضافة الى مدرعات وعربات وآليات ثقيلة وراجمات صواريخ.

ملتزم بنقل السلطة لنائبه

على صعيد آخر، اكدت الرئاسة ان الرئيس علي عبدالله صالح ملتزم بتعهداته بنقل السلطة لنائبه عبدربه منصور هادي وفقا للمبادرة الخليجية، وشدد على رفض التدخل من قبل أي اطراف اقليمية او دولية، في اشارة الى تلويح اميركي بالتدخل العسكري لانهاء الازمة السياسية في حال استمرار المراوحة والتعنت.

عن " القبس " الكويتية
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: