صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - بدأت اليوم  بمبنى مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الانسانية  ورشة العمل التقييمية  لمشروع  التعليم لا ينتظر(الوجبة الخفيفة )والذي نفذه المشروع وبدعم من برنامج الاغذية العالمي في عدة محافظات خلال فترة ابريل _مايو 2018م.

الأربعاء, 30-مايو-2018
النهار برس - صنعاء -

بدأت اليوم بمبنى مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الانسانية ورشة العمل التقييمية لمشروع التعليم لا ينتظر(الوجبة الخفيفة )والذي نفذه المشروع وبدعم من برنامج الاغذية العالمي في عدة محافظات خلال فترة ابريل _مايو 2018م.
وفي الورشة التدريبية التي نظمها مشروع التغذية المدرسية ثمن حمود محمد الاخرم مدير عام المشروع دور برنامج الأغذية العالمي دعم وإنجاح مشروع (التعليم لاينتظر) وأهمية المشروع في دعم العملية التعليمية.
وأوضح الاخرم ان مشروع (التعليم لاينتظر) سيتوسع خلال العام القادم 2018/2019 م ليصل إعداد المستفيدين منه إلى (300000) طالب وطالبة ، مشيرا إلى ان المشروع سيرافقه مجموعة من الانشطة المصاحبة لتنفيذ المشروع من خلال توفر مياه للشرب ومرافق صحية .. متمنا ان تخرج الورشة بكل الأهداف التي اقيمت من اجلها .
وخلال الورشة جرى مناقشة عدد من المواضيع المدرجة في جدول الاعمال اهمها استعراض الية تنفيذ المشروع وكيفية رفع التقارير والتقييم وإعداد خطة عمل للأعوام القادمة.
واستمع المشاركون في الورشة من الاخوة في المشروع وإدارة فروع البرنامج الى شرح حول عملية تنفيذ مشروع التعليم لا ينتظر من خلال تقديم وجبة خفيفة للطلاب والطالبات خلال اليوم الدراسي والمعوقات واهم الايجابيات والسلبيات التي رافقت تنفيذ المشروع .
كما تطرق المشاركون في الورشة التي تستمر يومين الي مجموعة من المقترحات والحلول للتحديات والمعوقات التي رافقت عملية التنفيذ وكذلك وضع معايير اختيار مناطق الاستهداف مستقبلا.
شارك في الورشة وممثلين من شركة بوردجي واليونيسيف والمجلس النرويجي ومندوب من الشركة اليمنية للصناعة و مسؤولي فروع البرنامج في المحافظات . حضر اختتام الورشة مدير عام المشروع وعدد من قيادات المشروع.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: