صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - قام نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي بتكريم الفرسان الأوائل من مختلف الفئات بالكؤوس والميداليات الملونة ومبالغ مالية تشجيعيه، وذلك في ختام منافسات بطولة الوحدة للفروسية قفز الحواجز التي نظمها نادي وحدة صنعاء بأمانة العاصمة بالتعاون مع اتحاد الفروسية والهجن تحت شعار " خيولنا.. عودة على صهوة الوحدة والسلام".

الثلاثاء, 05-يونيو-2018
النهار برس - صنعاء -
قام نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي بتكريم الفرسان الأوائل من مختلف الفئات بالكؤوس والميداليات الملونة ومبالغ مالية تشجيعيه، وذلك في ختام منافسات بطولة الوحدة للفروسية قفز الحواجز التي نظمها نادي وحدة صنعاء بأمانة العاصمة بالتعاون مع اتحاد الفروسية والهجن تحت شعار " خيولنا.. عودة على صهوة الوحدة والسلام".
وأشاد نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي، بالقائمين على البطولة والمشاركين فيها وأكد على أهمية البطولة التي أقيمت في ظل العدوان الغاشم على الوطن.
كما اكد نائب رئيس الوزراء وزير المالية على ضرورة الاهتمام برياضة الفروسية، مشيرا إلى أنها رياضة الآباء والأجداد التي ارتبط بها اليمنيون على مر التاريخ.
يذكر أنه شارك في منافسات البطولة 180 فارسا من فئات الناشئين والأشبال والبراعم يمثلون الكلية الحربية وكليه الشرطة والمؤسسة الاقتصادية ونادي العاصمة ومركز الحسينية و مربط الرعد للفروسية.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: