صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - كشفت رابطة أسر ضحايا الإرهاب عن إرسال فريق حقوقي إلى المحافظات الجنوبية وذلك في إطار اهتمام الرابطة بالأسر التي قتل أفرادها بعمليات إرهابية أو التي قتل أفرادها وهم يحاربون الإرهاب .

الجمعة, 29-يونيو-2018
النهار برس - صنعاء -
كشفت رابطة أسر ضحايا الإرهاب عن إرسال فريق حقوقي إلى المحافظات الجنوبية وذلك في إطار اهتمام الرابطة بالأسر التي قتل أفرادها بعمليات إرهابية أو التي قتل أفرادها وهم يحاربون الإرهاب .
وقال بيان صادر عن الرابطة إن الواجب الإنساني والأخلاقي والحقوقي يتطلب النظر بعين الاعتبار إلى هذه الأسر ومعرفة احتياجاتها وكذلك مناصرتها في قضاياها ومطالبهم الحقوقية العادلة في تعويضاتهم وفِي معالجة أوضاعهم وفِي القصاص العادل من المجرمين الإرهابيين ومن يقف معهم ويمولهم ويدافع عنهم .
وأكد البيان بان الفريق سوف يلتقي بعدد من هذه الأسر وسوف يلتقي أيضا بعدد من المسؤولين المعنيين في الجهات المعنية كما سوف يقوم الفريق بدور تقصي حول العديد من القضايا الحقوقية المثارة عبر بعض الوسائل الإعلامية وبعض المنظمات للتحقق من صحة ذلك والوقوف بكل حيادية وشفافية على الحقيقية .
وقال البيان إن هذا العمل الحقوقي الميداني يأتي أيضاً بالتنسيق مع تحالف القوى المدنية في مواجهة الإرهاب وعدد من المنظمات الحقوقية المعنية بالحقوق والحريات.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: