صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - التقى نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين عبدالله مقبولي، اليوم فريق بنك الطعام الخاص بمساعدة نازحي الحديدة.

الإثنين, 09-يوليو-2018
النهار برس - صنعاء -

التقى نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين عبدالله مقبولي، اليوم فريق بنك الطعام الخاص بمساعدة نازحي الحديدة.
ناقش اللقاء الذي حضره وكيل محافظة الحديدة للشؤون الفنية عبدالله أبكر يماني، التحضيرات الجارية لتدشين بنك الطعام، توزيع المساعدات الغذائية للنازحين من محافظة الحديدة.
وتطرق اللقاء الذي ضم أعضاء الفريق عضو مجلس الأمناء لبنك الطعام معين المحاقري وعضو الهيئة التنفيذية لبنك الطعام الدكتور محمد إسماعيل حمنه ورئيس منتدى إعلامي تهامة صدام حسن وأمين عام نادي أبناء تهامة المهندس لبيب عمر حجري، ومسؤول العلاقات العامة لفريق بنك الطعام عبدالله حنش، إلى آلية تحسين الوصول للأسر النازحة والترتيبات التي أعتمدها فريق العمل.
في اللقاء أكد نائب رئيس الوزراء وزير المالية أهمية الدور الذي يجب أن تؤديه منظمات المجتمع المدني في المرحلة الراهنة، خصوصاً تجاه النازحين من محافظة الحديدة الذين أجبرتهم الظروف وغطرسة العدوان على النزوح إلى العاصمة وغيرها من المحافظات.
ولفت إلى دعم حكومة الإنقاذ للجهود المجتمعية وتقديم المساعدات للنازحين وسكان محافظة الحديدة.. مبينا أن المنظمات والمبادرات المحلية سيكون لها الأثر الكبير في تحقيق التكافل الاجتماعي الذي حث عليه الدين الإسلامي الحنيف.
وأعتبر الدكتور مقبولي تشكيل فريق بنك الطعام من أبناء الحديدة ومن الشخصيات والشباب الذين لهم دور في المجتمع بالمبادرة الطيبة التي تضمن وصول المساعدات إلى الفئات والأسر المستحقة والأشد فقراً واحتياجاً.
من جانبهم أكد أعضاء فريق بنك الطعام أنهم سيبذلون قصارى جهودهم لإنجاح عملية توزيع المساعدات وفقاً للآلية التي تم الاتفاق عليها وبالتنسيق مع الجهات الرسمية.
حضر اللقاء مستشارا وزير المالية المهندس عبدالغني المعافا ووليد عبدالله، والدكتور إبراهيم حجري، ورئيس المكتب الفني بوزارة المالية.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: