صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - احتفلت جامعة العلوم والتكنلوجيا اليوم بصنعاء باليوم العالمي للرياضة الذي يصادف 21من سبتمبر من كل عام حيث اقيمت ندوة بعنوان"الرياضة الجامعية رؤية مستقبلية".

الإثنين, 24-سبتمبر-2018
النهار برس - صنعاء - سعيد الشرعبي -
احتفلت جامعة العلوم والتكنلوجيا اليوم بصنعاء باليوم العالمي للرياضة الذي يصادف 21من سبتمبر من كل عام حيث اقيمت ندوة بعنوان"الرياضة الجامعية رؤية مستقبلية".
وفي الندوة قدمت ثلاث محاور. المحور الاول:اهمية الرياضة للفرد والمجتمع والمحور الثاني: الرياضة الجامعية امال وطموحوالمحور الثالث :تمكين المرءة في الرياضة.
وفي الحفل الذي حضرة عدد من الأكاديميين و الجهات المشاركة القى امين عام جامعة العلوم والتكنلوجيا الدكتور/فيصل هزاع كلمة الجامعة تطرق فيها الى اهمية الرياضة وكذا الانجازات التي تحققت للرياضيين بالجامعة وكل الجهات المشاركة في دوري الجامعات والجهات الاخرى
واشار الدكتور فيصل الى ان جامعة العلوم تعمل على تطوير الصالات الرياضية وتجهيزها بأحداث المعدات والاجهزة الخاصة بالرياضة حيث تصرف مبالغ باهضة في هذا الجانب
كما ان الجامعة تدعم الرياضة النسوية في مختلف الانشطة وحث الدكتور فيصل هزاع الشباب والشابات على استغلال الفرص المتاحة في تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم الرياضية .
من جانبة استعرض الاخ عمر حسن محمد مدير الانشطة الطلابية في الجامعة الانشطة والبطولات التي تقيمها الجامعة سنويا وما وصلت اليه الجامعه من تطور في المجال الرياضي وفي عدة مجالات.
وقال ان للرياضة لها دورا ايجابيا طويل الامد على التنمية والصحة العامة وتوفر المشاركة في الرياضة الفرصة للممارسة التبادل الاجتماعي والاخلاقي وتزيل الهامش الطبقية كما ان الرياضة تشجع الشخص على الثقة بالنفس وينعكس ذلك ايجابيا على التحصيل العلمي وشكر رئاسة الجامعة على اهتمامهم بالانشطة الرياضة و دعهم السخي الذي يقدم في هذا الجانب.
وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والانشادية وفي ختام الحفل تم تكريم االجهات الرياضية المشاركة.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: